العنوان : استاذ مساعد
الكلية : مركز علوم البحار
القسم : الاحياء البحرية
البريد الالكتروني : ahmed.lafta@uobasrah.edu.iq
عنوان النشاط | نوع النشاط | السنة | عالمي |
---|---|---|---|
نباتات الزينة واهميتها الاقتصادية | دورة تدريبية - متدرب | 2023 | |
طرائق التصميم وهندسة الحدائق وتنفيذها | دورة تدريبية - متدرب | 2023 | |
مشاكل نباتات نخيل التمر الناتجة من الزراعة النسيجية وسبل معالجتها | اخرى | 2022 | |
Applied of Climate Smart Agriculture Approach Agricultural Developing Sustainability of Arabic Countries | ورشة عمل | 2022 | |
Participated in the electronic symposium on the environment | ورشة عمل | 2022 | |
Extraction techniques of medicinal plants | ورشة عمل | 2021 | |
تحديات الزراعة المائية (الحشرات والامراض) وسبل السيطرة عليها | ورشة عمل | 2021 | |
الادارة المستدامة لموارد الاراضي واستعمالات المياه | مؤتمر - مشارك | 2021 | |
Phylogenetic tree and genetic relationship of some date palm cultivars using microsatellite | مؤتمر - مشارك | 2021 | |
تسجيل 6 جينات في البنك الجيني | اخرى | 2021 | |
Biotechnology | ورشة عمل | 2021 | |
تطوير النشر العلمي في الوطن العربي- حلول واقعية مقترحة | حلقة نقاشية | 2021 | |
متطلبات واقع النخيل بالبصرة واعادة اكثارها وتطوير زراعتها | ورشة عمل | 2021 | |
دور النخيل في دعم الاقتصاد الوطني | ورشة عمل | 2021 | |
المؤتمر الدولي الرابع الزراعة المستدامة ودورها في تنمية الاقتصاد البشري | مؤتمر - ضيف | 2021 | |
Bioinformatics applications in biological sciences | ورشة عمل | 2021 | |
Enhancing Economic, Social and Environmental Role to Achieving Sustainable Development | دورة تدريبية - متدرب | 2021 | |
المؤتمر العلمي الدولي الاول لنقابة الاكادميين العراقيين (العلوم الانسانية والصرفة رؤية نحو التربية والتعليم المعاصر) | مؤتمر - مشارك | 2019 | |
DNA sequencing and Bio information | ورشة عمل | 2018 | |
University of Kufa / Faculty of Education for Girls Third International Scientific Conference 5-6/12 /2018 | مؤتمر - مشارك | 2018 | |
تطبيقات الـ Real Time PCR | ورشة عمل | 2017 | |
معالجة التسلسل الجيني وتصميم البوادئ للتفاعل التسلسلي للبولميريز باستخدام معلومات NCBI | دورة تدريبية - متدرب | 2016 |