# |
عنوان المحاضرة |
المكان |
السنة |
عدد التحميلات |
خيارات |
|
علم الدلالة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2021 |
0 |
|
|
علم الدلالة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
39 |
|
|
علم السمياء 1 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السمياء2 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السمياء 3 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السيمياء 4 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السيمياء 5 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السيمياء 6 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السيمياء 7 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم السيمياء 8 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة اتجاهات البحث اللساني |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة اتجاهات البحث اللساني 8 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة الاتجاه الوظيفي 14 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة الدراسات الوصفية 9 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة / المنهج المقارن |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة التوليدي |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة التوليدي 11 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة / فروع علم اللغة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة /فروع علم اللغوة1 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
علم اللغة الاتجاه الوظيفي 13 |
جامعة البصرة / كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|