# |
عنوان المحاضرة |
المكان |
السنة |
عدد التحميلات |
خيارات |
|
الثبات بطريقة الاختبار وإعادة الاختبار |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2023 |
0 |
|
|
الإدارة الصفية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
الإدارة المدرسية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
الإدارة التربوية والتعليمية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
أهمية التعليم الثانوي - نظام التربية والتعليم في الولايات المتحدة الأمريكية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
مفهوم الإدارة وخصائصها |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
نظام التربية والتعليم في اليابان |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
نظام التربية والتعليم في فرنسا |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
نظريات الإدارة المدرسية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
الأهداف التربوية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
التخطيط في التدريس |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
مفهوم التقويم - الفرق مابين القياس والتقويم |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
الوسائل اللاختبارية في القياس والتقويم |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
انواع التقويم التربوي |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
شروط الاختبار الجيد |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2021 |
0 |
|
|
الحاجة إلى الارشاد النفسي والتوجيه |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2020 |
0 |
|
|
وسائل جمع المعلومات في الارشاد النفسي |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2020 |
0 |
|
|
نظرية الذات في الارشاد النفسي (كارل روجرز,) |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2020 |
0 |
|
|
مناهج الارشاد النفسي ومجالاته |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2020 |
0 |
|
|
فريق الارشاد والصحة النفسية |
كلية التربية للعلوم الإنسانية |
2020 |
0 |
|