# |
عنوان المحاضرة |
المكان |
السنة |
عدد التحميلات |
خيارات |
|
تاریخ علم النفس العام |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مفاهیم حول علم النفس العام |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
میادین وفروع علم النفس |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مدارس علم النفس |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
ط ا رئق ومناهج البحث في علم النفس |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
التنظیم العقلي للعملیات النفسیة والعقلیة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الدافعیة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الانفعالات |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الشخصیة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الذكاء |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الم ا رهقة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
بدايات علم النفس التجريبي وتطوره |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
دور مدارس علم النفس في تطور علم النفس التجريبي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
العلم والطريقة العلمية |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
-خصائص العلم |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
المبادئ العامة للنمو |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مراحل النمو |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
العوامل المؤثرة في النمو |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مناهج البحث في علم النفس النمو |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مرحلة الطفولة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
دور المؤسسات الاجتماعية في التنشئة الاجتماعية للطفل |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مرحلة المراهقة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
تطور النمو |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مفهوم التخطيط التربوي وأهميته |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
أنواع التخطيط التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
خصائص التخطيط التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مفاهيم ومصطلحات التخطيط التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
دور مدير المدرسة في ظل الإصلاحات التربوية الحديثة |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
تخطيط المناهج الدراسية |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الادارة المدرسية |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
الاتصال التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2019 |
0 |
|
|
مفاهيم اساسية في القياس والتقويم |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
0 |
|
|
بناء الاختبارات التحصيلية |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
0 |
|
|
انواع الاختبارات التحصيلية |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
0 |
|
|
التحليل الاحصائي لفقرات الاختبار |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
0 |
|
|
مواصفات الاختبار الجيد |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
0 |
|
|
القياس والتقويم |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2018 |
27 |
|
|
التخطيط التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2017 |
21 |
|
|
علم النفس النمو |
كلية التربية للعلوم الصرفة |
2017 |
15 |
|
|
الادارة والاشراف التربوي |
كلية التربية للعلوم الانسانية |
2017 |
14 |
|