العنوان : استاذ مساعد
الكلية : التربية للعلوم الانسانية
القسم : العلوم النفسية و التربوية
البريد الالكتروني : maysa.hamza@uobasrah.edu.iq
رابط Google Scholar: | https://scholar.google.com/citations?view_op=new_articles&hl=en&imq=maysa+hamza |
---|---|
رابط Research Gate : | https://www.researchgate.net/profile/mysa_hmzt |
رابط Web of Science : | |
رابط Scopus : | |
رابط ORCID : |
عنوان البحث | النوع | الناشر | السنة | عالمي | مفرد | ثومبسون رويتر (كلارفيت) |
سكوبس | تحميل |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
تحليل الاسئلة الامتحانية للدراسات العليا في ضوء معايير جودة الاسئلة الامتحانية في قسم الجغرافية | بحث مجلة | المجلة العراقية للبحوث الانسانية والاجتماعية والعلمية ، تشرين الثاني ٢٠٢٢، العدد ٧ | 2022 | |||||
تحليل الاسئلة الامتحانية للدراسات العليا في ضوء معايير جودة الاسئلة الامتحانية في قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوي | بحث مجلة | مجلة نسق ، مجلد ٣٥، عدد ٥ ، ٣٠ أيلول ٢٠٢٢ | 2022 | |||||
تحليل الاسئلة الامتحانية للدراسات العليا في ضوء معايير جودة الاسئلة الامتحانية في قسم اللغة العربية | بحث مجلة | مجلة اشراقات تنموية ، العدد ٣٣، كانون الأول ٢٠٢٢ | 2022 | |||||
بناء أداة لاستراتيجيات التقويم البديل في ضوء التعليم الالكتروني المستخدمة في كليات التربية | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة العدد ٤ ب المجلد ٤٦ كانون الأول ٢٠٢١ | 2021 | |||||
اتجاه أعضاء الهيئة التدريسية في كليات التربية نحو التعليم الالكتروني | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة العدد ٤ ب المجلد ٤٦ كانون الأول ٢٠٢١ | 2021 | |||||
مدى استخدام إستراتيجيات التقويم البديل في ضوء التعليم الالكتروني في كليات التربية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة العدد ٤ ب المجلد ٤٦ كانون الأول ٢٠٢١ | 2021 | |||||
واقع التعليم الالكتروني في كليات التربية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة العدد ٤ ب المجلد ٤٦ كانون الأول ٢٠٢١ | 2021 | |||||
مدى ممارسة مدرسي ومدرسات المرحلة الإعدادية للتدريس البنائي | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة / المجلد ٤٦/ العدد ١ / كانون الثاني ٢٠٢١ | 2021 | |||||
التدريس الابداعي وعلاقته بالمرونة المعرفية لدى مدرسي المرحلة المتوسطة ومدرساتها | بحث مجلة | مجلة نسق / العدد ٢٥ | 2020 | |||||
فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم القرائي في مادة التربية الإسلامية لدى طلبة الصف الثاني متوسط | بحث مجلة | مجلة أبحاث البصرة للعلوم الإنسانية / المجلد ٤٥ / العدد ٤ | 2020 | |||||
اثر برنامج تعليمي قائم على إستراتيجيات التعلم الذكي في التنور التكنولوجي لدى طلبة كلية التربية في مادة الحاسبات | بحث مجلة | مجلة كلية التربية / واسط / العدد ٤١ | 2020 | |||||
أثر برنامج تعليمي قائم على إستراتيجيات التعلم الذكي في تحصيل طلبة كلية التربية في مادة الحاسبات | بحث مجلة | مجلة نسق / ملحق العدد ٢٦ | 2020 | |||||
فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية القيم الانسانية في مادة التربية الإسلامية لدى طلبة الصف الثاني متوسط | بحث مجلة | مجلة نسق ملحق عدد ٢٦ | 2020 | |||||
تقويم كتاب العلوم للصف الخامس الابتدائي من وجهة نظر معلمي ومعلمات العلوم في محافظة البصرة | بحث مؤتمر | مجلة أبحاث البصرة / المجلد ٤٤ / العدد ٤ج | 2019 | |||||
التدريس الابداعي لدى مدرسي ومدرسات المرحلة الإعدادية | بحث مجلة | مجلة ص / العدد ٢٠ | 2018 | |||||
طرائق التدريس المعتمدة لدى تدريسي كلية التربية للعلوم الإنسانية من وجهة نظر الطلبة ( دراسة تقويمية) | بحث مجلة | مجلة أبحاث ميسان / المجلد ١٢/ العدد ٢٤ | 2016 | |||||
معوقات استخدام الوسائط المتعددة بالتدريس في كليات التربية من وجهة نظر التدريسين والتدريبات | بحث مجلة | مجلة أبحاث ميسان / المجلد العاشر / العدد العشرون | 2014 | |||||
بناء برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات التدريس عند الطلبة /المدرسين في كلية التربية | بحث مجلة | مجلة ابحاث ميسان | 2014 | |||||
صعوبات تدريس الأدب والنصوص في المرحلة المتوسطة من وجهة نظر مدرسي اللغة العربية ومدرساتها وحلولهم المقترحه لها | بحث مجلة | مجلة واسط للعلوم الانسانية | 2012 |