# |
عنوان المحاضرة |
المكان |
السنة |
عدد التحميلات |
خيارات |
|
المحاضرة والمناقشة |
كلية التربية للبنات |
2022 |
0 |
|
|
استراتيجية العصف الذهني |
كلية التربية للبنات |
2022 |
0 |
|
|
طريقة حل المشكلات |
كلية التربية للبنات |
2022 |
0 |
|
|
التعليم المدمج |
كلية التربية للبنات |
2022 |
0 |
|
|
طريقة الاستجواب |
كلية التربية للبنات |
2021 |
0 |
|
|
الفصل الثامن مادة طرائق التدريس |
|
2021 |
0 |
|
|
الفصل التاسع مادة طرائق التدريس |
كلية التربية للبنات |
2021 |
0 |
|
|
استرتيجية خرائط المفاهيم |
قسم العلوم التربوية والنفسية |
2019 |
32 |
|
|
استراتيجية خرائط المفاهيم |
قاعة قسم التاريخ |
2019 |
35 |
|
|
طريقة حل المشكلات |
قاعة قسم العلوم التربوية والنفسية |
2018 |
42 |
|
|
طريقة حل المشكلات |
قاعة قسم التاريخ |
2018 |
32 |
|
|
طريقة المحاضرة |
قاعة م 3 علوم تربوية ونفسية |
2018 |
468 |
|
|
طريقة الاستجواب |
قسم التاريخ |
2018 |
6 |
|
|
مفهوم التدريس |
قاعة المرحلة الثالثة /قسم العلوم التربوية والنفسية |
2018 |
38 |
|
|
الطريقة / طريقة التدريس / معايير الطريقة الجيدة |
قاعة الثالثة / قسم التاريخ |
2018 |
50 |
|
|
التعليم المستمر / تعريفه - اهميته |
قاعة المرحلة الثانية / قسم العلوم التربوية والنفسية |
2018 |
6 |
|
|
اسس التعليم المستمر |
قاعة المرحلة الثانية / قسم العلوم التربوية والنفسية |
2018 |
6 |
|
|
طريقة التدريس واسلوب التدريس - انواع اساليب التدري |
قاعة الثالثة / قسم التاريخ |
2018 |
87 |
|
|
تاريخ التعليم المستمر - العصر البدائي - حضارة وادي |
قاعة الثانية / قسم العلوم التربوية والنفسية |
2018 |
6 |
|